الجمعة، 11 يناير 2013

خاطرة حبيب روحي بقلمي

حبيب روحي  

اذكرني مليا و كن محبا وفيا 
بذكراك سأصبح في عيون الناس دمعة 
لا تتركني مثل طفلة يتيمة 
تناجي روحها  عشقا مليا 
لا تتركني بمشاعري واهية
قول لي انك تحمل قلبا 
يضم الهوى و الحب سويا
أحب الضعاف  الحفاة العراة
أحب الوفاء و روح العطاء
أحب الصفا والعيش الهنيء
كن كريما لكي تموت راضيا

حبيبي  ليتك تذكرني بسرك
و تكتب قصة عشقنا وفيا
وعد ترانيم قلبي اليك
يناشدُ نَجْمَاً بديعاً عَلِيَّا
الحروف و السطور تحكي عن حرقة قلبي
ولهفة روحي تموت و تحيا بك
كل عبرات الدموع  تذوق حلاوة روحي فيك
طيبة قلبك تفيض الحب وفيا
روعة نفسك بين السطور 
تفوح بين رائحة المسك و العنبر

حبيب  روحي
أنا إن مررت على حدائق العشق أعود رقيقة المعاني  لتسكن في وردة  من ورودك
يهبط برد الندى فوق شعري و يلمس وجهي 
يغسل روحي ويشعل النار في قلبي
ويهفو النسيم عليلا و جميلا
يداعبني و يراقص مشاعري
حينها ستشعر روحي و تهفو حياتي
وتخجل نفسي في رحاب أعماقي
فيطفئ عليها بهاء السنين 

لأشعر أنني أعيش في قمة العطاء


حبيب  روحي 
أتيت إليك لترقد في قلبي
و تطوف روحي بروحك
وامسك كفي  بكفك
لتحلى بذكر جميل 
حبك تَوجني بتاج الحياة
و جعلني ملكة أغوص في كياني و شعوري بك
أخرجتني من الظلمات إلى النور
حبيب روحي
ليتك تذكرني أكثر
أغني أناشيدي في كل دفاتري
أعيد الغناء مرات كثيرة 
قلوبنا تعيش بذكر السماء
تراحم فينا لغة العطف والحنان

حَبِيْبَ رُوحِى
 دَعني أُقَبِّلُ كَفَاك وجبينك لعلك تحس برقة إحساسي 
أُقَبِّلُ فيها عَطَاءَ الكِرَامِ 
أُقَبِّلُ فيها عَطَاءَ السَّمَاء
حبيبي لا تتركني فانا طفلتك الشقية
وقصيدتك التي نَثرْتَها بِحبرٍ بلا ورق
جعلت منها كلمات صامتة 
تًهمسُ لك بكل عشقٍ و حب
حبيب  روحي 
لما لا تُشعرني بالأمان و تُدفئني بحنانك
و تجعلني خاتمً في أصابعكْ
وتقبض حكمتك علي و تبعدني عن الماكرين
ليتك تهمس لي بأرق العبارات  و أجمل الكلمات

حبيبَ روحي
ذات مساء تعثرت بضوئك 
حنين أغرقني بحسه و يخفي همساته
و نجوم تزين المساء بٍخصلاتكَ
و كلماتك التي تترنح بين رنين الحروف
و ابتسامتك قرأتها بين أشعةِ الشمس
في  بحور النسيان 
يُنسيني ألم الأمس رحيلُ عيونكَ
ولمساتك أحسها واسعد برقة حنانك
 رُغم عالمنا البعيد أحلامي لاَ تشع الا بميلادك

حبيبي  روحي
مغرمة أنا بك
بل مجنونة أنا بك
خطواتي لا تتعدى عتاب بابك
تتبخر كل قوتي و جبروتي عندما أرضى بغيابك
فأنا مثل عصفورة اشتاق النقر على نوافذك
أحن إليك 
اهمس لك
جزءً مني بداخلي  يعيش في  قلبك
و جزء يناديني بشوقٍ كي ألتقي بك
أحتاجك من رغم كبريائي 
أرى وجودي بين ضلوعك

عالمي كله أعيشه بجنونك و سعادتك وعذابك

يا حبيب روحي


هناك تعليقان (2):

Unknown يقول...

انتظرووووو كل ما هو جديد لدي

Unknown يقول...

مرحبا