الاثنين، 21 يناير 2013

سأرحل نحوك


سأرحل نحوك بروحي وروحي بحضن القدر


تعال والمس  جمال الحنان وحلو السهر

من زمان يوم كنت أغفو على صوتك 
وهو يلامس مشاعري..

ونتيه بألوان الشعر وغياب الأنفس

ربيعي تعال إلى موتنا لأرحل 
نحو سماء المطر...

ربيعي انا سكرة الأمنيات  فليلي جنون 
وقلبي انكسر..

سأرحل نحو فراغ الوجود فمن لي إذا
 طال عني السفر..

تعال انا حرقة في الربيع فكن لي
 سماء وكن لي نهر..


ربيعي زماني لو اني امتهانا 
وبعثر أحلى غصون الشجر..

انا قبر هذا الضياع المرير  
فضم ضلوعي بعطر الزهر..

تعال انا عند درب السراب
 لنحظى بأحلى لقاء عبرْ..

وننثر رمل الضحى في الحقول
  ونحضن لون خيوط السحرْ..

انا عند بابي أريد اللقاء  
متى منك قلبي ينال الوطر..

متى يا متى فيك روحي تغيب
  ونعبر فوق خيال البشرْ..

متى يا متى نغتنمْ لحظة 
وألقاك عند ارتجاف النهرْ..

فنسكرُ في ساحل الأرجوان 
واقطف منك شهيَّ الثمرْ..

تعال أفتق زرَّ القميصِ  ومنك
 أذوق مكان الخطرْ..

تعال انا شهوة الاحتراق وأنت 
التي فيك يحلو السكرْ..

أضمك حتى تصيح العروق 
ومنك إليك يكون المفرْ..

تعال فقلبي ينادي إليك  فمن لي 
سواك إذا الليل قرّْ..


ربيع لواني زمان الجراح 
و كسر حتى بريق القمر..


ليست هناك تعليقات: