الأحد، 13 يناير 2013

احبك بطريقتي


احبك بطريقتي
فذاكرتي و مخيلتي
لا تستوعب مدى حبي لكَ
 احتاج إلى أسلوب و طريقةٍ جديدةٍ احبك فيها
و اجعلها أول و آخرة مرة
حينها ستنجرف عيوني عشق لكَ
أنا اعرف نفسي أنثى استثنائية
وارغب أن أراك كل صباح
لكي أسبح في ملامحكَ
و أتأمل في اصغر تفاصيلها
أحب فيك  كل العيوب التي أصبحتَ تُحبها

اُحبك بطريقتي
ِزدني حبٍا حتى تحترق النساء
زدني عشقا وخٌذني في بٌحوركَ
لكي نلتقي في خريطة مرسومة في قلبك..
ليتكَ تقتلني في داخل تفكيركَ
و اشعر بإبداعٍٍٍِ و نشوةٍ داخل مخيلتك
فلتمطر السماء حبا
و لتشهد ولادة نجم يشع بين قلوبنا
احبك بطريقتي
عاشقة أنا  بل  مفتونة أنا
أُُحس داء الجنون قد اقترب مني
و أصبح يسير في ملتقى جسدي
ديوان أشعاري ارسمه بشفاهكَ
أعدك أنا الألحان و الأنغام  ستبقى خالدةً
و المجانين يغرقون في بحركَ
أتمنى أن تُدرك مدى عشقي لكَ
لأني احبك بطريقتي

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

جميلا مذاق الحب من شخصا اتقن الحب حتى لو كان حبه سم لمن يعشقه فهذه طريقة حبه واعلم ان من عشقه عشق لون وطعم حبه حتى وأن عرف ان الموت طريقه