الثلاثاء، 22 يناير 2013

أغار عليك


أغار عليك من نفسي

أغار عليك من كتابتي

من سطور حروفي

من كل حواسي

أغار عليك من هبوب الرياح

من صمت الليل

من عطاء القلب

أغار عليك عندما تلمس يدي

عندما تهمس لي بكلمة

من ابتسامات الورود

من صدى صوتي


أغار عليك يا حبيب  قلبي من لهفة الخلان

من العُش الذي عشنا فيه كعصفورين صغيرين

أغار عليك من صفاء قلبك و روح جسدك

فليلنا يسقي أعيننا و يضيء النجوم

أغار عليك من انشقاق الأرض و السماء

أعذب الألحان تمر على خديك

إني فعلا  أغار عليك

بربك كيف امسك نفسي و هي تغار عليك

فهي تلاحقني كطيف حائر

أغار عليك من صوري

التي تخبؤها بجيب كقميصك

أغار عليك من الدبلة التي تلبسها في إصبعك

أغار من صحبة الأخيار و الأطيار

إذا مر النهار ولم تكلمني

أَبِيتُ الليل أفكر  ما بدر مني

ما أقصاك يا حبيبي عني

يأتيني صباح فيه حنين و شوق

ساعتها أدرك أنني ما زلت بين عيونك


كيف امسك نفسي و هي تغار عليك

أغار عليك يا حبيبي

من الأصحاب و الأقارب

فهم طول اليوم معك كأطواق

ويأتي الليل ما تركوا في قلبك جنب

فصدرك مشغول بالتعب و إرهاق

لما لا تريدني أن أغار عليك





ليست هناك تعليقات: