الأحد، 24 فبراير 2013

ليتك تحبني



ليتك تطرد الحزن عني

لو كنت  تحبني و تحميني من هذا الحزن

و تُخرٍجَنٍي من دائرة الخوف و الشك و الغيرة..

واطمأن و أنا بين يداك  تنور طريقي المظلم

وتنقذني من دمعة غريبةٍ و صمتٍ قاتلٍ

ليت قلبك يكون وطني مثل  قوارب
 توجد في عرض المحيط...

أحبني لكي أذوب في حضنك

و اشتاقك بقوة و لهفةٍ و عنفوان


ليتك تحبني

و تترك القبل و أنغام تعزف أجمل  الألحان

أحس انك بركان من العشق المختزن

ليتك تخبرني انك مازلت تحلم و تتأمل العشق بي

ان كنت تُخجل من البوح

فاكتبها على الورق و ارسمها بين رموشي

لكي ازرعها بين عيوني  و فوق جفوني


ليتك تحبني

خد عمري و أنفاسي خد كل شيء
 ولا تنسى  صدق أحاسيسي...

فانا اهديها لك بدون ثمن

ليتك تُحِبني

و تُبعدني لأبعد نجم في السماء

بعيدا عن عيون الناس و حسد الحاسدين

دعني بين جَناحك مثل عصفورةٍ صغيرةٍ

و تبني لي عشا في عينيك و تدفئني بين الغيوم


ليتك تحبني

فأنت بستان فيه الورد و الزهر

و مساءا  غاب عنه نور القمر

حين أكون معك أنسى حزني

و أنسى نفسي و أنسى البشر

تمنى يا حبيبي أي أمنية أحققها لك 
دون خوف  أو اعتراض...


ليتك تحبني

فانا أشعر معك بإحساس  رهيب

وخائفة ان تبتعد عني

و تكون نهاية حبنا نهاية بلا  بداية...






ليست هناك تعليقات: